سياسات الجودة
سياسة الجودة:
نحن في شركة حملة الفرقان إدارة وموظفين ملتزمون بتقديم خدمات عالية الجودة لضيوف الرحمن بشكل مستمر لتحقيق التميز الذي يدعم رؤية المملكة 2030 ويتحقق ذلك من خلال التطبيق المتسق مع نظام إدارة الجودة ISO:9001 ويتمثل فيما يلي:
- تزويد ضيوف الرحمن بمرافق وخدمات عالية الجودة تتناسب مع الشعيرة التي يؤدونها وتلبي متطلباتهم.
- تشغيل جميع الأنظمة بالشركة طبقاً لمواصفات الايزو ٩٠٠١
- تعزيز مهارات الإداريين والموظفين من خلال التدريب والمراجعة والتي تهدف إلى تحسين الأداء بطريقة أكثر فاعلية.
- تعزيز ثقافة التحسين المستمر لنظام إدارة الجودة مع فلسفة تقديم خدمات عالية الجودة من أول مرة.
- مراقبة جميع عمليات الإدارة والتجهيز والتشغيل والتعزيل والتخزين لزيادة الكفاءة ومنع الأخطاء.
- تعزيز نظام إدارة الجودة وضمان تنفيذه من خلال المراجعات الداخلية واتخاذ جميع الإجراءات التصحيحية والوقائية.
- الجميع مسؤول عن إدارة الجودة داخل شركة حملة الفرقان للحفاظ على مستويات عالية لكسب رضا ضيوف الرحمن وتقديم ما يفوق توقعاتهم.